- تكنولوجيا

بحث جوجل يحتفل بنجاح اختبار دفاع الكواكب لمركبة ناسا بطريقة جديدة .. صحافة نت الجديد



بحث جوجل يحتفل بنجاح اختبار دفاع الكواكب لمركبة ناسا بطريقة جديدة مصر - تكنولوجيا ..تحتفل جوجل باصطدام مركبة ناسا الفضائية بكويكب حيث تم اختبار دفاع الكواكب الخاص بها بنجاح ويظهر على الويب عرض توضيحى للمركبة وهى تتحرك وتصطدم بالكويكب عند البحث عن المهمة حيث ي... بحث جوجل يحتفل بنجاح اختبار دفاع الكواكب لمركبة ناسا بطريقة جديدة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


تحتفل جوجل باصطدام مركبة ناسا الفضائية بكويكب، حيث تم اختبار دفاع الكواكب الخاص بها بنجاح، ويظهر على الويب عرض توضيحى للمركبة وهى تتحرك وتصطدم بالكويكب عند البحث عن المهمة، حيث يُظهر رسم مجسًما عبر نتائج البحث ذات الصلة بـ DART، قبل أن يصطدم ويختفي في سحابة من الغبار، تاركًا الصفحة مائلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتم إطلاق العرض التوضيحي بواسطة مصطلحات البحث "NASA DART" أو "DART" أو  DART probeأو " double asteroid redirection test" ، وهو الاسم الكامل للمهمة.

احتفال ناسا

نجحت المركبة الفضائية الحقيقية DART في ضرب كويكب يبلغ عرضه 170 مترًا (560 قدمًا) على بعد حوالي 6.8 مليون ميل من الأرض.

ولا يشكل ديمورفوس تهديدًا لكوكبنا، ولكن تم اختياره كهدف لأنه يمكن ملاحظته بواسطة التلسكوبات الأرضية لمهمة الاختبار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث جوجل يحتفل بنجاح اختبار دفاع الكواكب لمركبة ناسا بطريقة جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا