- منوعات

أفريقية تسجل رقماً قياسياً عالمياً في تناول أقدام الدجاج -فيديو .. صحافة نت الجديد



أفريقية تسجل رقما قياسيا عالميا في تناول أقدام الدجاج فيديو مصر - منوعات ..موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتناولها 4 26 أوقية من أقدام الدجاج في 60 ثانية وتنافست vuyolwethu simanile مع زملائها من مطعم mashamplanes lounge في umlazi ديربان حيث هبطت حوالي... أفريقية تسجل رقماً قياسياً عالمياً في تناول أقدام الدجاج -فيديو .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتناولها 4.26 أوقية من أقدام الدجاج في 60 ثانية.

وتنافست "Vuyolwethu Simanile" مع زملائها من مطعم Mashamplanes Lounge في Umlazi، ديربان، حيث هبطت حوالي 3 1/2 أقدام دجاج في فترة زمنية مدتها دقيقة واحدة للفوز بالمسابقة وتسجيل الرقم القياسي.

وقالت صوفيا جريناكر، المحكم الرسمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في بيان صحفي : "فازت Vuyo على المشاركين الآخرين بهامش ضئيل، وكانت الأكثر تواضعًا وهدوءًا من بين جميع المشاركين، لذلك كان من المؤثر حقًا أن نراها تحقق هذا اللقب".

بينها الموسيقى والدغدغة.. أغرب طرق التعذيب في السجون

وتم تصوير محاولة تسجيل الرقم القياسي لـ Stumbo Record Breakers، وهو برنامج تلفزيوني يحتفي بالإنجازات والمواهب غير العادية لمواطني جنوب إفريقيا.

وتعد موسوعة «جينيس»، الآن من أكثر المراجع دقة والتي يتم الرجوع إليها للتعرف على الأرقام القياسية.

وتحتوي موسوعة «جينيس» على الأرقام القياسية الأعلى في كل تخصص؛ فمثلاً تحتوي على أقوى رجل في العالم، وأطول امرأة في العالم، وأضخم قط في العالم. 

وبحسب موقع شركة «جينيس» للأرقام القياسية على الانترنت، ذكرت الشركة، أن طبعة عام 2006م احتوت على 64000 رقمٍ قياسي عالمي في مختلف المجالات والفعاليات على المستويين الفردي والجماعي، وقد ذكر الموقع ذاته أن الموسوعة هي الموسوعة الأولى التي يُباع منها 100 مليون نسخة في الأسواق، وهذا رقم قياسي بحد ذاته جعلها تدخل الموسوعة هي أيضاً. 

وظهرت فكرة الموسوعة في العام 1951م، ففي ذلك العام دخل هيوج بيفر صاحب منصب مدير معمل «جينيس» لصناعة البيرة جدالاً مع شخص آخر أثناء مشاركته في إحدى رحلات الصيد، وكان الجدال حول أسرع طائر في العالم يُستخدم كطريدة في ألعاب الرماية الأوروبية، هل هو الزقزاق الذهبي أم الطيهوج، وفي تلك اللحظة أدرك بيفر مدى النجاح الذي قد حققته الموسوعة التي تأتي بإجابة وافية على هذه الأنواع من الأسئلة.

الكلمات الدالة : أخبار اليوم أخبار مصر موسوعة جينيس

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أفريقية تسجل رقماً قياسياً عالمياً في تناول أقدام الدجاج -فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات