- نجوم و فن

غادة عبد الرازق برفقة زوجها في أحدث ظهور عبر ”انستجرام” .. صحافة نت الجديد



غادة عبد الرازق برفقة زوجها في أحدث ظهور عبر انستجرام مصر - نجوم و فن ..نشرت الفنانة غادة عبد الرازق فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو برفقة زوجها... غادة عبد الرازق برفقة زوجها في أحدث ظهور عبر ”انستجرام” .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق ، فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام ".

وظهرت غادة عبد الرازق، في الفيديو برفقة زوجها، مما نال اعجاب متابعيها.

وعلي صعيد أخر انضمت غادة عبد الرازق، والفنانة بسنت حاتم لحكاية جديدة تحمل اسم تحت الحزام وذلك ضمن قصص مسلسل حدث بالفعل.

حكاية تحت الحزام من إخراج هشام الرشيدى، وجار ترشيح بقية الأبطال والمسلسل إنتاج مصري إماراتي.

وانتهي صناع مسلسل «حدث بالفعل» تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق برفقة زوجها في أحدث ظهور عبر ”انستجرام” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن