- اخبار عربية

عاجل : صنعاء تعتبر ماحدث في البحر الأحمر عملاً عدائياً متعمداً (تفاصيل) .. صحافة نت الجديد



عاجل صنعاء تعتبر ماحدث في البحر الأحمر عملا عدائيا متعمدا اليمن - اخبار عربية ..متابعات وجهت شركة النفط في حكومة صنعاء الثلاثاء اتهاما للتحالف بإستمرار خرق الهدنة الأممية في اليمن وقال المتحدث الرسمي للشركة عصام المتوكل إن التحالف السعودي احتجز سفينة... عاجل : صنعاء تعتبر ماحدث في البحر الأحمر عملاً عدائياً متعمداً (تفاصيل) .. التفاصيل من المصدر موقع متابعات في المدونة او الخبر التالي .


متابعات / وجهت  شركة النفط  في حكومة صنعاء، الثلاثاء، اتهاماً للتحالف بإستمرار خرق الهدنة الأممية في اليمن ، وقال المتحدث الرسمي للشركة عصام المتوكل، إن التحالف السعودي احتجز سفينة البنزين “سي ادور” رغم تفتيشها وحصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة ، يرى مراقبون أن هذا التصرف من التحالف يعد إجراء عدائي متعمد ، في […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل : صنعاء تعتبر ماحدث في البحر الأحمر عملاً عدائياً متعمداً (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية