- منوعات

ما حقيقة علاقة براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي .. وهل هو سبب طلاقها؟ .. صحافة نت الجديد



ما حقيقة علاقة براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي وهل هو سبب طلاقها الصحافة العربية - منوعات ..منشور 27 أيلول سبتمبر 2022 01 19 براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي أثيرت الشائعات خلال وقت سابق بان النجم العالمي براد بيت وعارضة الازياء الشهيرة إميلي راتاجكوفسكي يتواعدان سرا ولم... ما حقيقة علاقة براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي .. وهل هو سبب طلاقها؟ .. التفاصيل من المصدر البوابة في المدونة او الخبر التالي .


منشور 27 أيلول / سبتمبر 2022 - 01:19 براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي

أثيرت الشائعات خلال وقت سابق بان النجم العالمي "براد بيت" وعارضة الازياء الشهيرة إميلي راتاجكوفسكي يتواعدان سراً، ولم يؤكدا هذه الشائعات أو ينفيانها في أي وقت.

حقيقة علاقة براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي

أكّد مصدر مقرب من الثنائي بأن النجم العالمي وعارضة الازياء الشهيرة إميلي راتاجكوفسكي يتقابلان بين حين وآخر حيث أنه  يجمعهما علاقة صداقة فقط ولكنّهما لا يتواعدان أبداً.

وتابع المصدر بتصريحاته بأن النجم الشهير خرج عدة مرات مع إميلي ولكنّهما لم يكونا يتواعدان رسمياً، وبالرغم من نفي المصدر لأي علاقة بين  بيت وإميلي إلاّ أن هناك العديد من المتابعين الذين علّقوا على العلاقة التي تجمع اميلي ببراد "ترقّبوا".

    View this post on Instagram           

A post shared by Page Six (@pagesix)

انفصال اميلي راتاجكوفسكي عن زوجها

ويبدو واضحاً بأن هذه الشائعات قد زادت عندما اعلنت عارضة الازياء الشهيرة إميلي عن طلاقها من زوجها سيباستيان بيرماكلارد، حيث تكهّن المتابعون وقتها بان سبب طلاقها هو انها كانت تواعد  بيت سراّ.

ولكنّ ما زالت المصادر المقربة تنفي هذه المزاعم  بالرغم من ان الجمهور، يصر على هذه العلاقة، وأكّد المصدر بأن براد بيت قد شوهد مع العديد من الأشخاص بعد طلاقه من أنجلينا جولي إلا أنه لا يواعد أحداً.

انفصال براد بيت وأنجلينا جولي

انفصل النجم العالمي عن النجمة "أنجلينا جولي" قبل عدة سنوات ولكنّ ومنذ تلك الفترة يخرج براد بيت مع العديد من الاشخاص ولكنّه لم يواعد احد رسمياً.

ويبدو واضحاً بان النجم العالمي معتمد على علاقة الصداقة وسط مشاكله المستمرة مع طليقته أنجلينا جولي حول حضانة أطفاله غير البالغين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة علاقة براد بيت وإميلي راتاجكوفسكي .. وهل هو سبب طلاقها؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات