- منوعات

تفشلين في صنع الفطائر دوماً.. إليك أسرار صنعها بنجاح .. صحافة نت الجديد



تفشلين في صنع الفطائر دوما إليك أسرار صنعها بنجاح الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 سماح اسماعيل تعد ربة المنزل الفطائر المتنوعة الأشكال في مطبخها ولكن كثيرا ما تفشل في إعدادها وذلك لعدة أسباب قد تجهلينها عزيزتي وفي هذا المقال سنضع بين يديك أسباب... تفشلين في صنع الفطائر دوماً.. إليك أسرار صنعها بنجاح .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – سماح اسماعيل

تعد ربة المنزل الفطائر المتنوعة الأشكال في مطبخها. ولكن كثيراً ما تفشل في إعدادها. وذلك لعدة أسباب قد تجهلينها عزيزتي. وفي هذا المقال سنضع بين يديك أسباب فشل الفطائر.

1- عدم رفخ العجينة:

من المهم جداً أن تعطي العجينة الوقت الكافي ليتضاعف حجمها. ولكن هذا لا يكفي، فبالإضافة إلى إستخدام المكوّنات المحدّدة عليك أن تتأكّدي من صلاحية المواد الرافخة أي البايكنغ باودر والخميرة.

2- إحتواء الحشوة على الكثير من السوائل:

غالباً ما تكون حشوات الفطائر خالية من السوائل، ولكن في بعض الأحيان لا بد من إضافة عصير الليمون الحامض وغيره من السوائل على الحشوة، ولكن تتسببّ كثرة السوائل بفرط العجينة أثناء الخبز، لذلك، في هذه الحالة، ننصحك سيدتي باستبدال عصير الليمون الحامض بالسماق أو حامض الليمون.

3- خطأ في حرارة الفرن:

حرارة الفرن الخاطئة هي سبب من أسباب فشل الفطائر. فإذا كانت الحرارة مرتفعة جداً أو الفرن حام أكثر من اللزوم ستحمر الفطائر من الخارج وتبقى العجينة لينة من الداخل. أما إذا كانت الحرارة منخفضة فهذا قد يتسبب بحصولك على فطائر قاسية المضغ. إحرصي ان تكون حرارة الفرن معتدلة بحسب التعليمات المدوّنة على الوصفة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفشلين في صنع الفطائر دوماً.. إليك أسرار صنعها بنجاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات