- نجوم و فن

شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها .. صحافة نت الجديد



شاهد منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها مصر - نجوم و فن ..تحرص الفنانة منة فضالي على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وفي سياق متصل تواصل منة فضالي تصوير مسلسل... شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


تحرص الفنانة منة فضالي على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفي سياق متصل تواصل منة فضالي تصوير مسلسل الونش ومن المقرر عرضه قريبًا على الشاشات وتجسد منة فضالي خلال أحداث المسلسل دور “دارين”، وهي زوجة الفنان محمد رجب، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال مسلسل الونش

مسلسل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب، والفنانة منة فضالي، محمود عبد المغني، مريهان حسين، حنان سليمان، عبير منير، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داوود، ميمي جمال، علاء مرسي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم عدد كبير من الفنانين والنجوم.

مسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة محمد رجب، منة فضالي، ومكون من 45 حلقة، ويعد ثالث تعاون على التوالي بين الثلاثي في الدراما التليفزيونية وهم محمد رجب وأحمد عبد الفتاح وإسماعيل فاروق، وذلك بعد نجاح مسلسلي "الأخ الكبير" بطولة ايتن عامر وهبة مجدي وهاجر أحمد وغيرهم من النجوم والفنانين و"ضربة معلم" بطولة هاجر أحمد، مي سليم، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، محمد عز، إنعام سالوسة، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

آخر أعمال منة فضالي 

يذكر أن منة فضالي شاركت مؤخرًا في فيلم "فارس"  كضيفة شرف، بطولة كل من  أحمد زاهر وحسين فهمى وإيمان العاصى وإخراج إسماعيل فاروق، كما انتهت الشهر الماضى من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد اسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وضيف الشرف حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، واخراج اسماعيل فاروق.

على جانب آخر، تنتظر منة فضالى عرض فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما، الفيلم الأول بعنوان "روحى لك"  بطولة كل من  إيهاب فهمى، مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، أحمد سلامة إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازى.

والآخر فيلم "في القلب" بطولة كل من  خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن