- نجوم و فن

تعرف على أول رد من تيم حسن بعد أنباء أنفصاله عن وفاء الكيلاني .. صحافة نت الجديد



تعرف على أول رد من تيم حسن بعد أنباء أنفصاله عن وفاء الكيلاني مصر - نجوم و فن ..قائل ا لا أنا ولا وفاء نلتفت لهذا الشائعات والحمد لله ربنا يخلينا لبعض وتابع وفاء صاحبة رأي وناقده وأخذ رأيها في أعمالي وهي سند بالنسبة لي وشريكة حياتي آخر أعمال تيم حسن يذكر أن... تعرف على أول رد من تيم حسن بعد أنباء أنفصاله عن وفاء الكيلاني .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


قائلًا: "لا أنا ولا وفاء نلتفت لهذا الشائعات والحمد لله ربنا يخلينا لبعض.

وتابع وفاء صاحبة رأي وناقده وأخذ رأيها في أعمالي وهي سند بالنسبة لي وشريكة حياتي.

آخر أعمال تيم حسن 

يذكر أن آخر أعمال تيم حسن مسلسل "الهيبة جبل "يذكر مُلخص العمل أنَّ يكتشف جبل مخططًا لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة.

أبطال المسلسل 

المسلسل بطولة تيم حسن، روزينا لاذقاني، إيميه صياح، عبده شاهين، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، وغيرهم من الفنانين

معلومات عن تيم حسن 

وكان مشروع تخرجه مسرحية كلاسيك من إخراج جهاد سعد، أول ظهور له كان في مسلسل (الزير سالم) عام 2000 بدور الجرو أو هجرس، كان هذا قبل تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحقق المسلسل نجاحَا منقطع النظير وصار المسلسل كالظاهرة في الوطن العربي. 

دخل إلى عالم الدراما المصرية من خلال قيامه بدور الملك فاروق في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، واشتهر بعدها في مصر حيث قام بعدة أدوار في السينما والتلفزيون.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أول رد من تيم حسن بعد أنباء أنفصاله عن وفاء الكيلاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن