- اقتصاد

الصندوق السيادي السعودي يعين بنوكا عالمية لترتيب أول إصداراته من السندات الخضراء .. صحافة نت الجديد



الصندوق السيادي السعودي يعين بنوكا عالمية لترتيب أول إصداراته من السعودية - اقتصاد ..الرياض مباشر قالت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي عين بنوكا لترتيب أول اصداراته من السندات الخضراء وأضافت المصادر وفقا لوكالة بلومبيرج أن الصندوق... الصندوق السيادي السعودي يعين بنوكا عالمية لترتيب أول إصداراته من السندات الخضراء .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


الرياض – مباشر: قالت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي عين بنوكا لترتيب أول اصداراته من السندات الخضراء. وأضافت المصادر، وفقا لوكالة بلومبيرج، أن الصندوق السيادي فوض عدة بنوك تشمل بي إن بي باربيا، وسيتي جروب إنك، …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصندوق السيادي السعودي يعين بنوكا عالمية لترتيب أول إصداراته من السندات الخضراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد