- نجوم و فن

الثنائى المصرى رشا حسني وسامي يوسف ضمن قائمة مصوتى جائزة جولدن جلوب .. صحافة نت الجديد



الثنائى المصرى رشا حسني وسامي يوسف ضمن قائمة مصوتى جائزة جولدن جلوب مصر - نجوم و فن ..انضمت الناقدة المصرية رشا حسنى والناقد المصري أحمد سامي لقائمة المصوتين من خارج أعضاء اتحاد الصحافة الأجنبية لهوليوود لأول مرة في تاريخ جوائز الكرة الذهبية جولدن جلوب في فئة... الثنائى المصرى رشا حسني وسامي يوسف ضمن قائمة مصوتى جائزة جولدن جلوب .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


انضمت الناقدة المصرية رشا حسنى والناقد المصري أحمد سامي لقائمة المصوتين من خارج أعضاء اتحاد الصحافة الأجنبية لهوليوود لأول مرة في تاريخ جوائز الكرة الذهبية "جولدن جلوب" في فئة المسلسلات، وذلك ضمن توسعاتها للتماشي مع المتغيرات الدولية.

رشا حسني وسامي يوسف

 

.

رشا حسني

 

يأتي ذلك التكريم تقديرا لمسيرتها المهنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من الأعمال الهامة والتي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والاستعراض، حيث تعد لبلبة من الفنانين القلائل الذين وثقت شاشة السينما تطور ملامحهم عاما بعد عام، فبعد أن أَلف الجمهور وجهها طيلة فترة طفولتها، شهد أيضًا مرحلة مراهقتها وشبابها، و شاركت عام 1964 في فيلم "نمر التلامذة" لعيسى كرامة، و"إجازة بالعافية" لنجدي حافظ، "آخر العنقود" لزهير بكير عام 1966، وجددت تعاونها مع حسن الصيفي عام 1967 من خلال "شنطة حمزة"، و"المليونير المزيف" 1968، فيما قدمت أيضًا عام 1970 فيلمي "برج العذراء" لمحمود ذو الفقار، "رحلة شهر العسل" لزهير بكير، وفيلمي "بنت بديعة" لحسن الإمام، و"زواج بالإكراه" لنجدي حافظ عام 1972.

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الثنائى المصرى رشا حسني وسامي يوسف ضمن قائمة مصوتى جائزة جولدن جلوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن