- تكنولوجيا

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s متاح الآن في الأسواق المصرية بسعر مفاجأة .. صحافة نت الجديد



سامسونج جالكسي اى 04 اس galaxy a04s متاح الآن في الأسواق المصرية مصر - تكنولوجيا ..شركة سامسونج تستمر بتعزيز صفوف هواتفها الإقتصادية بأجهزة منخفضة السعر فبعد صدور هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كشفت عن سامسونج جالكسي اى 04 اس منذ فترة وها هو الآن يصل الأسواق... سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s متاح الآن في الأسواق المصرية بسعر مفاجأة .. التفاصيل من المصدر رقمي Raqami TV في المدونة او الخبر التالي .


شركة سامسونج تستمر بتعزيز صفوف هواتفها الإقتصادية بأجهزة منخفضة السعر، فبعد صدور هاتف سامسونج جالكسي اى 04، كشفت عن سامسونج جالكسي اى 04 اس منذ فترة، وها هو الآن يصل الأسواق المصرية رسميًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

يحتوي هاتف جالكسي اى 04 اس على شاشة من نوع PLS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة 720×1600 بكسل وجودة عرض +HD، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وكاميرا أماميّة تأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، كما يحتوي على عدستين بدقّة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، ويمكن للهاتف تسجيل فيديو 1080 بمعدل 30 إطارًا في الثانية، كما تدعم الكاميرا تقريب يصل إلى 10 مرّات.

ويحتوي الهاتف على معالج Exynos 850، مع ثمانية أنوية Cortex-A55، والذي يعتبر أسرع من Helio P35 الذي جاء العام الماضي مع هاتف جالكسي اى 03 اس، ومعالج رسوميات Mali-G52.

وذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ولكنّ الهاتف يفتقر للشحن السريع، ويتم الشحن عبر منفذ USB-C.

وتشمل الميزات الأخرى للهاتف مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم يدعم أيضًا Dolby Atmos، كما يدعم إضافة شريحتي اتصال، ويدعم اتصالات الجيل الرابع 4G ، بالإضافة إلى Wi-Fi 5 (ac) و Bluetooth 5.0، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s متاح حاليًا بسعر خيالي في السوق المصري

يتوفر هاتف باللون الأسود، الأبيض والأخضر بسعر 4190 جنيه مصري لنسخة 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين مع 4 جيجابايت رام ، بينما نسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 4700 جنيه مصري.

هل الهاتف يستحق الشراء؟



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s متاح الآن في الأسواق المصرية بسعر مفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا