- اخبار عربية

الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا .. صحافة نت الجديد



الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا الصحافة العربية - اخبار عربية ..وذكرت صحيفة لو موند الفرنسية بحسب معلوماتنا قررت وزارة الدفاع دعم مهمة تدريب الجنود الأوكرانيين التي اتفق عليها أعضاء الاتحاد الأوروبي هذا الصيف ووضعت المبادئ الأساسية لمشاركتها... الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


وذكرت صحيفة "لو موند" الفرنسية: "بحسب معلوماتنا، قررت وزارة الدفاع دعم مهمة تدريب الجنود الأوكرانيين، التي اتفق عليها أعضاء الاتحاد الأوروبي هذا الصيف، ووضعت المبادئ الأساسية لمشاركتها فيها".كما تشير الصحيفة الفرنسية إلى أنه قبل مشاركة الجيش الفرنسي كانت تقتصر أنشطته على تدريب رجال المدفعية الأوكرانيين على استخدام مدافع "قيصر".ووفقًا لقصر الإليزيه، تم تدريب 150 متخصصًا أوكرانيًا على يد الجيش الفرنسي، وعمل جزء من الجيش الفرنسي في كييف، والآخر - في معسكر "كونجويغز" العسكري في مقاطعة فار في فرنسا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الفرنسي يدرب قوات أوكرانية على أراضي بولندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية