- اخبار عربية

«الملك سلمان للإغاثة» يدشن برنامج مكافحة العمى في بنجلاديش .. صحافة نت الجديد



الملك سلمان للإغاثة يدشن برنامج مكافحة العمى في بنجلاديش السعودية - اخبار عربية ..دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول البرنامج الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة نوابجونج شباي بجمهورية بنجلاديش ضمن برنامج نور... «الملك سلمان للإغاثة» يدشن برنامج مكافحة العمى في بنجلاديش .. التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم في المدونة او الخبر التالي .


دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، البرنامج الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له، في مدينة نوابجونج شباي بجمهورية بنجلاديش، ضمن برنامج "نور السعودية التطوعي"، الذي ينفذ من 23 سبتمبر حتى 1 أكتوبر 2022م.

وكشف الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 3.000 حالة، وتوزيع 911 نظارة طبية، وإجراء 146 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض تكللت جميعها بالنجاح.

وتأتي هذه الحملة امتدادًا للمشاريع المتصلة بمكافحة العمى التي تنفذها المملكة ممثلة بالمركز للعائلات، من ذوي الدخل المحدود في عدد من الدول الشقيقة.

توزيع 21 طنًا من السلال الغذائية للاجئين بلبنان

ووزّع المركز 21 طنًا من السلال الغذائية في منطقة عرسال اللبنانية، استفاد منها 1600 فرد من الفئات الأشد حاجة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع المركز لدعم الأمن الغذائي للاجئين الفلسطينيين والسوريين والمجتمع المستضيف في الجمهورية اللبنانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «الملك سلمان للإغاثة» يدشن برنامج مكافحة العمى في بنجلاديش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية