- اخبار عربية

شاكيرا ستحاكم في إسبانيا بتهمة التهرب الضريبي .. صحافة نت الجديد



شاكيرا ستحاكم في إسبانيا بتهمة التهرب الضريبي المغرب - اخبار عربية ..ستحاكم النجمة الكولومبية شاكيرا في قضية تتعلق بالتهرب الضريبي عقب اتهامها بالتهرب عن دفع ضرائب بقيمة 14 5 مليون يورو بين 2012 و2014 على ما أفادت السلطات القضائية الإسبانية... شاكيرا ستحاكم في إسبانيا بتهمة التهرب الضريبي .. التفاصيل من المصدر اليوم 24 في المدونة او الخبر التالي .


ستحاكم النجمة الكولومبية شاكيرا في قضية تتعلق بالتهرب الضريبي عقب اتهامها بالتهرب عن دفع ضرائب بقيمة 14,5 مليون يورو بين 2012 و2014، على ما أفادت السلطات القضائية الإسبانية الثلاثاء. ولا يزال يتعين تحديد تاريخ بدء المحاكمة التي ستعقد أمام محكمة برشلونة (شمال شرق إسبانيا) الإقليمية. وكانت شاكيرا (45 سنة) التي تؤكد براءتها من أي عملية […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاكيرا ستحاكم في إسبانيا بتهمة التهرب الضريبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية