- نجوم و فن

«خطة مازنجر» و«الدعوة عامة» يحققان 10 آلاف جنيه أمس الإثنين .. صحافة نت الجديد



خطة مازنجر و الدعوة عامة يحققان 10 آلاف جنيه أمس الإثنين مصر - نجوم و فن ..حقق فيلما خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس و الدعوة عامة لـ محمد عبد الرحمن أرقام ا متواضعة في شباك التذاكر أمس الاثنين وذلك بإيرادات ضعيفة إذ تصدرا المركز السادس والسابع في القائمة... «خطة مازنجر» و«الدعوة عامة» يحققان 10 آلاف جنيه أمس الإثنين .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


حقق فيلما «خطة مازنجر» لـ ياسمين رئيس، و«الدعوة عامة» لـ محمد عبد الرحمن، أرقامًا متواضعة في شباك التذاكر، أمس الاثنين، وذلك بإيرادات ضعيفة، إذ تصدرا المركز السادس والسابع في القائمة بين الأفلام المُنافسة.

محمود الدفراوي، في بيانٍ، عن حجم الإيرادات، موضحًا أنّ فيلم «خطة مازنجر» حقق 7.4 ألف جنيه فقط، فيما حقق فيلم الدعوة عامة 3.8 ألف جنيه، وذلك أمس الاثنين فقط.  

أفلام جديدة في دور العرض خلال أسابيع

فضل ونعمة» للثنائي ماجد الكدواني وهند صبري، يوم 5 أكتوبر المُقبل.

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «خرجوا ولم يعودوا» بعد رفعه

وحظرت دور العرض، فيلم «خرجوا ولم يعودوا»، قبل أيام، بعد ضعف الإيرادات التي حققها العمل منذ طرحه، حيث حقق في اليوم الأخير 198 جنيه فقط، فيما بلغ الإجمالي 62 ألف جنيه على مدار 10 أيام.

ويُعرض في صالات العرض حاليًا، 6 أفلام متنوعة، وهم أشباح أوروبا، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، وفيلم تسليم أهالي بطولة هشام ماجد ودنيا سمير غانم، وفيلم كيرة والجن بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم عمهم بطولة محمد عادل إمام، وبحبك لـ تامر حسني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «خطة مازنجر» و«الدعوة عامة» يحققان 10 آلاف جنيه أمس الإثنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن