- منوعات

تعاني من انسداد شبك الصحون بسبب تراكم الكلس.. إليك طريقة تنظيفه .. صحافة نت الجديد



تعاني من انسداد شبك الصحون بسبب تراكم الكلس إليك طريقة تنظيفه الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 سماح اسماعيل تعاني ربة المنزل كثيرا عند بدء تنظيف شبك الصحون لديها من الرواسب الكلسية المتراكمة عليه وتستخدم خلطات متعددة دون فائدة لذلك بإمكانك الآن أن إزالة هذه... تعاني من انسداد شبك الصحون بسبب تراكم الكلس.. إليك طريقة تنظيفه .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – سماح اسماعيل

تعاني ربة المنزل كثيراً عند بدء تنظيف شبك الصحون لديها من الرواسب الكلسية المتراكمة عليه. وتستخدم خلطات متعددة دون فائدة. لذلك. بإمكانك الآن أن إزالة هذه الترسبات الكلسية عن مشابك تجفيف الصحون باتباع الخطوات التالية.

في البداية، وحتى نتمكن من إزالة الترسبات الكلسية، علينا أن نحضر مناديل ورقية، وبعض الخل الأبيض، وفرشاة كاشطة، وأخيراً فرشاة أسنان قديمة. بعد ذلك في حال كانت الترسبات الكلسية على شبك الصحون سميكة، علينا أن نقوم بنقع منشفة ورقية بالخل الأبيض، ومن ثم القيام بضغطها فوق هذه الترسبات، وبعد ذلك نتركها لمدة تتراوح الساعة.

بعد ذلك، نقوم بسكب بعض الخل الأبيض على أماكن الترسبات الكلسية، ونكشطها بالفرشاة الكاشطة حتى نزيل هذه الترسبات. وبإمكاننا أن نضيف المزيد من الخل الأبيض أثناء هذه العملية، في حال واجهنا صعوبة بكشط هذه الترسبات. أما إذا كانت الترسبات الكلسية، متواجدة بين شرائح شبك الجلي، حينها سنستعين بفرشاة الأسنان القديمة، وذلك من خلال تعقيمها أولاً، ومن ثم استخدامها بكشط الأماكن التي نريد تنظيفها.

بالإضافة إلى الخل الأبيض، يمكننا أن ننظف وندعك شبك الجلي ببعض شرائح الليمون، فهو يساعد على التخلص من هذه الترسبات. وعلى جانب آخر، فإن القيام بتنظيف وشطف رف الأطباق بماء وصابون بشكل يومي قبل البدء بتنظيف الأطباق سيحميه من هذه التراكمات. ومن الممكن أيضاً القيام بمسح شبك الجلي الجاف بعد تنظيفه لتقليل الترسبات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعاني من انسداد شبك الصحون بسبب تراكم الكلس.. إليك طريقة تنظيفه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات