- نجوم و فن

أصالة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل .. صحافة نت الجديد



أصالة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل مصر - نجوم و فن ..صرحت الفنانة أصالة عن خضوعها لعملية تجميل جديدة وذلك من خلال لقائها مع برنامج the insider بالعربي حيث تساءل الجمهور عن سبب تغير ملامحها في حفلها الأخير بدبي لترد هذا موضوع يطول... أصالة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


صرحت الفنانة أصالة عن خضوعها لعملية تجميل جديدة، وذلك من خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي، حيث تساءل الجمهور عن سبب تغير ملامحها في حفلها الأخير بدبي، لترد: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".

اصالة من حفل دبي

أصالة سعيدة بحفلها في دبي

وعبرت الفنانة أصالة عن سعادتها بحفلها الجديد في دبي، فقد نشرت مجموعة من الصور قبل أيام، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "أول حفلة بعد الصّيف بدبي الرّائعة الحلوة المُفرحة، حاولت أشبه مشاعري الطايرة من الفرح بإنًي رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم.. شكرًا لكلّ حبايبي الّلي دائمًا بيكملوا صورة أنا جزء منها.. ولأوًل مرة بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد، كلي شغف لهذا اللقاء بعد شوي بلاقيكم".

أصالة

أصالة تنضم للجنة تحكيم "سعودي أيدول"

ويذكر أن الفنانة اصالة تشارك في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعرض في ديسمبر 2022، وتقدمه مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنانين أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.

أصالة

أصالة تروج لحفلها القادم فى مصر

وحرصت الفنانة أصالة على الترويج لحفلها القادم في مصر بمدينة نصر في يوم السادس من أكتوبر، من خلال نشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي، وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغاليه وجميع أحبّتي، مصر الحبيبه وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيله رح لاقيكم بهالتّاريخ وكلّلي شوق لنغتّي سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجايه بنزيد.. وياريت تقترحوا عليّي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه.. اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي".

أصالة

أخر أغاني أصالة

وطرحت أصالة مؤخرا فيديو كليب أغنيتها "الرحلة"، من ألبوم "شايفة فيك"، وظهرت في الكليب مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:" لو كل يوم فارقنا ناس بنحبها، هتيجي لحظة، الدنيا تفضى والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس بنحبها وبتحبنا، فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيا الأهم في الحكاية كلها، دا مش كلام مزوق، اهدا يا عم روق، بسطها وانت تحبها استحاله، تقدر تعيش لو كان مفيش، حواليك حاجات تشتاقلها".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن