- نجوم و فن

فنانت يدعمن حملة «العودة للمدارس».. بينهن يسرا اللوزي وميرنا جميل .. صحافة نت الجديد



فنانت يدعمن حملة العودة للمدارس بينهن يسرا اللوزي وميرنا جميل مصر - نجوم و فن ..انطلاقا من الدور الاجتماعي للفن حرص عدد من الفنانات والإعلاميات على المشاركة والدعم في حملة مؤسسة مصر الخير العودة للمدارس التي أطلقتها المؤسسة للعام الرابع على التوالي بهدف دعم... فنانت يدعمن حملة «العودة للمدارس».. بينهن يسرا اللوزي وميرنا جميل .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


انطلاقا من الدور الاجتماعي للفن، حرص عدد من الفنانات والإعلاميات على المشاركة والدعم في حملة مؤسسة مصر الخير «العودة للمدارس» التي أطلقتها المؤسسة للعام الرابع على التوالي، بهدف دعم أبناء الأسر المستحقة على مستوى الجمهورية، ومساعدتهم في استكمال مشوار تعليمهم في المراحل الدراسية.

فنانات يدعمن حملة «العودة للمدارس»

هبة الأباصيري، فيما حثت كل من الفنانات يسرا اللوزي، وديانا هشام، وميرنا جميل، ونور قدري، وأميرة فراج، الجمهور على المساهمة في إسعاد طلاب وأبناء الأسر المستحقة على مستوى الجمهورية عبر التبرع بسهم قيمته 200 جنيه في حملة «العودة للمدارس» التي توجهه مؤسسة «مصر الخير» لأكثر من بند في حملة التعليم.

رسائل الفنانات عن حملة «العودة للمدارس»

دعوات للجمهور قالوا فيها: «قربنا على موسم دخول المدارس، وكلنا عارفين إن المستلزمات المدرسية سعرها غالي للغاية، وفيه عائلات لا تستطيع توفيرها لأولادها، حتى شنطة المدرسة غير قادرين على توفيرها، وهنا يجي دوري ودورك إننا نفرحهم، إننا نحقق لهم جزء من السعادة وهم راجعين للمدرسة تاني، وده من خلال تبرعك مع مؤسسة «مصر الخير» بشنطة مدرسية قيمتها 200 جنيه، فيها كل حاجة ممكن يحتاجوها وتخليهم يدخلوا المدرسة وهم مبسوطين، من المقلمة للكراسة، اتبرع بصدقتك مع مؤسسة «مصر الخير» من خلال الموقع الإلكتروني، أو الأبليكشن، أو كلمهم على رقمهم 16140 أومن خلال التبرع على رقم حسابهم 100100، من جميع فروع البنوك المصرية، البداية تبدأ من التعليم وفرح طفل بشنطة مدرسية مع مؤسسة «مصر الخير»، وحقق أمانيهم.

بينما أذاعت الإعلاميات والفنانات فيديوهات على صفحاتهن على إنستجرام، وموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وهن يقرأن رسائل مكتوبة أرسلت لهن حملت أمنيات عدد من الطلاب وأبناء الأسر المستحقة على مستوى الجمهورية للتبرع لهن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فنانت يدعمن حملة «العودة للمدارس».. بينهن يسرا اللوزي وميرنا جميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن