- رياضة

معلق مباراة مصر وليبيريا.. وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة .. صحافة نت الجديد



معلق مباراة مصر وليبيريا وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة مصر - رياضة ..03 50 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 مصر وليبيريا اليوم يلتقي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مساء اليوم الثلاثاء نظيره ليبيريا في إطار الودية الثانية للفراعنة خلال... معلق مباراة مصر وليبيريا.. وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


03:50 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

مصر وليبيريا اليوم

يلتقي منتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره ليبيريا، في إطار الودية الثانية للفراعنة خلال المعسكر الحالي، استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية خلال المرحلة المقبلة، علما بأن الودية الأولى كانت أمام النيجر، وانتهت بفوز الفراعنة 3-0.

معلق مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة لها

مصر وليبيريا، إذ من المقرر أن يعلق على اللقاء بلال علام، عبر قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة مصر وليبيريا في الاختبار الثاني لفيتوريا

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى فيتوريا خلالها لتحقيق الفوز الثاني له مع الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام ليبيريا.. تغييرات من فيتوريا

ليبيريا على عكس اللقاء الماضي أمام النيجر، إذ سيدفع بأحمد الشناوي بدلا من محمد الشناوي، وكريم فؤاد بدلا من عمر جابر، وعلي جبر بدلا من محمود حمدي الونش ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح، وتعويض غياب محمد صلاح ومصطفى محمد بمحمد إبراهيم وأحمد حسن كوكا، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي.

خط الوسط: محمود حمادة، إمام عاشور، طارق حامد.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد إبراهيم، أحمد حسن كوكا.

غيابات مصر أمام ليبيريا

ويغيب عن منتخب مصر أمام ليبيريا الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، بعد مشاركتهما في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية، وأحرز خلالها الأول ثنائية، والآخر هدفا، كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل معلق مباراة مصر وليبيريا.. وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة