- منوعات

بفرشاة وقنينة فارغة.. كيفية تنظيف الحذاء المصنوع من المخمل .. صحافة نت الجديد



بفرشاة وقنينة فارغة كيفية تنظيف الحذاء المصنوع من المخمل الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 لجين اسماعيل يعتبر المخمل من الأقمشة الحساسة والصعب تنظيفها و الأمر لا ينطبق على الملابس فقط بل على الحذاء المصنوع من المخمل الذي ليس بإمكانكم غسله في الغسالة مما... بفرشاة وقنينة فارغة.. كيفية تنظيف الحذاء المصنوع من المخمل .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – لجين اسماعيل :

يعتبر المخمل من الأقمشة الحساسة والصعب تنظيفها. و الأمر لا ينطبق على الملابس فقط، بل على الحذاء المصنوع من المخمل الذي ليس بإمكانكم غسله في الغسالة مما سيجبركم على غسله يدوياً . لذا اكتشفي كيفية تنظيف الحذاء المصنوع من المخمل.

بداية يجب إحضار فرشاة ذات شعيرات ناعمة وتنظيف الحذاء بها بعناية دون الضغط عليه بقوة. مع التركيز على البقع. عليكم أن تنظفي دائماً باتجاه قماشة المخمل. بعد ذلك، تناولي قنينة بلاستيكية فارغة سعة ليتر واخلطي ملعقة من مسحوق الغسيل مع ليتر من الماء الفاتر. يجب ألا يكون الماء ساخناً لأن ذلك يفسد القماش المخملي. خضّي القنينة جيداً لكي يتكون الكثير من الرغوة. وعندما تتكون كمية كبيرة منها، ضعي القليل من الرغوة على شعيرات الفرشاة الناعمة (الرغوة فقط) وافركي البقع بهدوء باتجاه المخمل. دون الضغط. ومن ثم أزيلي ما تبقى من الرغوة عن الحذاء بواسطة قطعة قماش نظيفة واتركيه لكي ينشف. إذا كانت أحذيتكم ملطخة ببقع دهنية أو أي نوع آخر من الطعام، حاولي تنظيفها بواسطة الكحول الطبي (السبيرتو). أحضري وعاءً، واملئيه بالماء وأضيفي القليل من الكحول الطبي. استخدمي السبيرتو التقليدي الذي تحتفظين به داخل علبة الإسعافات الأولية لتضميد الجروح. اخلطي وغطسي فيه إسفنجة ناعمة. اعصري الإسفنجة جيداً لكي لا تبلل الحذاء كثيراً وافركي البقع بهدوء من دون الضغط عليها. اغسلي الإسفنجة عدة مرات من أجل تنظيفها، ولكي تبقى الأوساخ في الماء. أزيلي ما تبقى من الخليط بواسطة قطعة قماش نظيفة واتركي الحذاء المخملي لكي ينشف.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بفرشاة وقنينة فارغة.. كيفية تنظيف الحذاء المصنوع من المخمل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات