- نجوم و فن

وزيو: شاركت كضيفة شرف بعدد من المشاهد في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" .. صحافة نت الجديد



وزيو شاركت كضيفة شرف بعدد من المشاهد في فيلم خرجوا ولم يعودوا مصر - نجوم و فن ..أكدت الفنانة وزيرو أنها شاركت كضيفة شرف في فيلم خرجوا ولم يعودوا الذي تم طرحه في السينمات خلال الأسابيع الماضية موضحة في تصريحات صحفية أنها اتفقت مع صناع العمل على ذلك وقت تصوير... وزيو: شاركت كضيفة شرف بعدد من المشاهد في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


أكدت الفنانة وزيرو  أنها شاركت كضيفة شرف في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" الذي تم طرحه في السينمات خلال الأسابيع الماضية موضحة في تصريحات صحفية، أنها اتفقت مع صناع العمل على ذلك وقت تصوير الفيلم لا سيما وأن ظهورها يقتصر على عدد من المشاهد خلال الأحداث وليس من البداية إلى النهاية."

واحتفلت ويزو الشهر الماضى، بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها "مسك"، وكتبت على حسابها بموقع انستجرام قائلة: "الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني".

أبطال الفيلم 

ويزو تنتظر عرض “أخي فوق الشجرة”

يذكر أن ويزو تنتظر عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته العمل إلى جانب  رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف منهم اسلام ابراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور الأحداث في اطار كوميدى.

آخر أعمال ويزو السينمائية 

وكان آخر أعمال ويزو في السينما، فيلم "زومبي" والذى شاركت في بطولته مع على ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامي مغاوري، ومحمود السيسي وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيو: شاركت كضيفة شرف بعدد من المشاهد في فيلم "خرجوا ولم يعودوا" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن