- نجوم و فن

خالد زكي ينضم لقائمة عمل مسلسل "المداح 3" .. صحافة نت الجديد



خالد زكي ينضم لقائمة عمل مسلسل المداح 3 مصر - نجوم و فن ..يواصل حماده هلال وصناع مسلسل المداح 3 التحضير للعمل خلال هذه الفترة الحالية لعرضه خلال موسم رمضان القادم 2023 وقد انضم الفنان خالد زكي لقائمة أبطال العمل ومن المقرر أن يبدأ في... خالد زكي ينضم لقائمة عمل مسلسل "المداح 3" .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يواصل حماده هلال وصناع مسلسل "المداح 3" التحضير للعمل خلال هذه الفترة الحالية لعرضه خلال موسم رمضان القادم 2023، وقد انضم الفنان خالد زكي لقائمة أبطال العمل، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير دوره بالمسلسل  خلال الفترة المقبلة. 

خالد زكي 

المداح يستمد النجاح من جزئين ويواصل التحضير  للثالث

استطاع مسلسل المداح من خلال الجزئين الماضيين تحقيق نجاحًا كبيرًا  ليواصل التحضير للجزء الثالث وتكمله الأحداث.

مسلسل المداح

شارك في بطولة مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال خالد زكي

وكان آخر أعمال خالد زكي من خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار 3" الذي شارك به من خلال موسم رمضان الماضي،ويؤرخ الجزء الثالث لفترة حكم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الذي كان ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، قبل أن يطيح الجيش بحكمه عقب تظاهرات حاشدة، وما أعقب ذلك من تولي الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، ويشارك في العمل خالد الصاوي وكريم عبد العزيز وسيد رجب وصبري فواز وأحمد عز وأحمد السقا وياسر جلال وغيرهم، وإخراج بيتر ميمي.

أعمال حمادة هلال الغنائية

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هى أغنية "تكا تكا"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها. 

كلمات أغنية تكا تكا

آه يا حلو يا اللي بعرف اتدلع معاكميل لي ملي لو تميل بس مليتلاقيني كلي جاي بتمايل وراكمزك وعلّي ده المزاج معاك معليآه يا حلو يا اللي بعرف أتدلع معاكميل لي ملي لو تميل بس مليتلاقيني كلي جاي بتمايل وراكتاتا، تاتا، تاتا دخلت قلبي تاتاعملت في قلبي إيه بقى مشتاق لكتكة، تكة، تكة أنا كنت على تكةوإنت ظبطت التركة يخرب عقلكآه تاتا، تاتا، تاتا دخلت قلبي تاتاعملت في قلبي إيه بقى مشتاق لكتكة، تكة، تكة أنا كنت على تكةوإنت ظبطت التركة يخرب عقلكفرفش ودلع حالتي من غيرك تقطعبفضل مصدع مش شايف غيرك وبسرقصني رقص ع الرتم الحلو المرقصهنغني وصوتنا يعلى وصوت الناس يهسيلا فرفش ودلع حالتي من غيرك تقطعبفضل مصدع مش شايف غيرك وبسرقصني رقص ع الرتم الحلو المرقصهنغني وصوتنا يعلى وصوت الناس يهس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد زكي ينضم لقائمة عمل مسلسل "المداح 3" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن