- رياضة

الإسماعيلى يجهز مهاجمه التونسى بتدريبات إضافية .. صحافة نت الجديد



الإسماعيلى يجهز مهاجمه التونسى بتدريبات إضافية مصر - رياضة ..أدي التونسي فراس شواط مهاجم الإسماعيلي تدريبات إضافية عقب المران الذى أقيم صباح اليوم بمعسكر الفريق بالقاهرة وخاض اللاعب مران بدني بالجري حول الملعب تحت قيادة مدرب أحمال... الإسماعيلى يجهز مهاجمه التونسى بتدريبات إضافية .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أدي التونسي فراس شواط مهاجم  الإسماعيلي، تدريبات إضافية عقب المران الذى أقيم صباح اليوم بمعسكر الفريق بالقاهرة ،  وخاض اللاعب مران بدني بالجري حول الملعب تحت قيادة مدرب أحمال الاسباني ديفيد بيستيرو يليه تدريبات فنية بالتسديد على المرمي من مسافات بعيدة.

كان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأسباني خوان جاريدو، قد قام برفع الحمل البدني على لاعبيه بتطبيق اليوم الكامل بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي دخل معسكرا مغلقا بالقاهرة خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتي 3 أكتوبر المقبل يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

من ناحية أخرى خاض الإسماعيلي، مرانه صباح اليوم – الثلاثاء – خلال معسكره المغلق بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة وخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

كان الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، قد قرر رفع الحمل التدريبي من خلال تطبيق استراتيجية اليوم الكامل والتي تتمثل في خوض الفريق تدريباته على فترتين صباحاً ومساءاً.

شهدت الحصة التدريبية تركيزا على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ، ووضع مدرب الأحمال فقرات تدريبية خاصة للتركيز على الجانب البدني، وذلك بعد أن كان مران الأمس خفيفا عقب بدء المعسكر التحضيري والذي يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

كما تطرق المران لجانب من التدريبات الخططية الخفيفة بهدف الارتقاء بالجوانب المهارية لدى اللاعبين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلى يجهز مهاجمه التونسى بتدريبات إضافية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة