- العالم

السلطات الموالية لموسكو تعلن نتيجة استفتاء المناطق الأربعة .. صحافة نت الجديد



السلطات الموالية لموسكو تعلن نتيجة استفتاء المناطق الأربعة الصحافة العربية - العالم ..دونباس وخيرسون وزاباروجيا الأوكرانية على الانضمام إلى روسيا على ما أفادت وسائل إعلام روسية ووفقا لوسائل إعلام روسية فقد صوت نسبة 98 19 من سكان زاباروجيا و97 63 من سكان خيرسون... السلطات الموالية لموسكو تعلن نتيجة استفتاء المناطق الأربعة .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


دونباس وخيرسون وزاباروجيا الأوكرانية على الانضمام إلى روسيا، على ما أفادت وسائل إعلام روسية.

 ووفقا لوسائل إعلام روسية، فقد صوت نسبة 98.19 % من سكان زاباروجيا و97.63 % من سكان خيرسون للانضمام إلى روسيا.

* معلومات عن مناطق الاستفتاء:

- يتراوح عدد سكان تلك المناطق الخاضعة للسيطرة الروسية ما بين 5 إلى 7 مليون نسمة، أي ما يقارب 15 بالمئة من مجموع سكان أوكرانيا.- لوغانسك: تبلغ مساحتها أكثر من 26.5 كم مربع، وعدد سكانها يبلغ نحو مليونين وربع المليون نسمة.- دونيتسك: تبلغ مساحتها 26.5 كم مربع، وعدد سكانها يتجاوز 4 ملايين نسمة.- خيرسون: مساحتها تبلغ 28 ألف كم مربع ويبلغ عدد سكانها زهاء مليون نسمة.- زاباروجيا: مساحتها تبلغ 20 ألف كم مربع وعدد سكانها يفوق المليون ونصف مليون.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الموالية لموسكو تعلن نتيجة استفتاء المناطق الأربعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم