- رياضة

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا .. صحافة نت الجديد



كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال مصر - رياضة ..استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيدخل به مواجهة نظيره فريق نادي الاتحاد المنستيري بطل تونس في المباراة التي تجمع... كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيدخل به مواجهة نظيره فريق نادي الاتحاد المنستيري بطل تونس  في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 7 من شهر أكتوبر القادم لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي نادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد المنستيري، مساء يوم الجمعة الموافق 7 من شهر أكتوبر القادم ذهابًا قبل موقعة الإياب بعدها بأسبوع واحد في ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

ومن المُنتظر أن يكون تشكيل الأأهلي في تلك المواجهة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.خط الهجوم: حسين الشحات، برونو سافيو، شادي حسين.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة