- اخبار عربية

الجزائر تؤكد أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية مع المملكة .. صحافة نت الجديد



الجزائر تؤكد أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية مع المملكة السعودية - اخبار عربية ..استقبل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجزائرية عضو مجلس الشورى الأستاذ عساف بن سالم أبوثنين في مكتبه بمقر المجلس بالرياض اليوم سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية... الجزائر تؤكد أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية مع المملكة .. التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم في المدونة او الخبر التالي .


استقبل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الجزائرية عضو مجلس الشورى الأستاذ عساف بن سالم أبوثنين, في مكتبه بمقر المجلس بالرياض، اليوم، سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة الدكتور محمد بن علي بوغازي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية ذات الاهتمام المشترك التي تصبُّ في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، لاسيما ما يتصل بالعلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الجزائري.

العلاقات السعودية الجزائرية

وأكّد أبوثنين، أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية عن طريق تفعيل أدوار لجان الصداقة البرلمانية من خلال الاجتماعات بينها وتبادل الزيارات الثنائية.

يذكر أنَّ لجان الصداقة البرلمانية المشتركة في مجلس الشورى تعمل على تعزيز روابط الصداقة والتواصل بين المجلس والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة؛ بما يعزّز علاقات المملكة على المستوى الخارجي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر تؤكد أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية مع المملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية