- اخبار عربية

الدعوة جاءت من كرداسة.. أحمد موسى: 4 إعلاميين مصريين مهددين بالقتل .. صحافة نت الجديد



الدعوة جاءت من كرداسة أحمد موسى 4 إعلاميين مصريين مهددين بالقتل مصر - اخبار عربية ..أحمد موسى native teads الثلاثاء 27 09 2022 03 53 م كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل محاولة جماعة الإخوان التحريض على اغتيال 4 إعلاميين مصريين وقال موسى خلال تقديمه برنامج على... الدعوة جاءت من كرداسة.. أحمد موسى: 4 إعلاميين مصريين مهددين بالقتل .. التفاصيل من المصدر المصريون في المدونة او الخبر التالي .


أحمد موسى NativeTeadsالثلاثاء، 27-09-202203:53 مكشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة جماعة الإخوان ، التحريض على اغتيال4 إعلاميين مصريين.وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية"صدى البلد"، إن إعلام التنظيم الإرهابي نقل كلاما مقتطعا عن الإعلامينشأت الديهي، معلقا: "دي عادة إعلام الإخوان يقتطعوا الكلام".وأضاف "موسى": "ممدوح حمزة الهارب من مصر وعليه أحكامقضائية، علَّق على ما نشره إعلام التنظيم الإرهابي، وقال (الواد ده نهايته هتصعبعلى الكافر)"، وتابع: "أحد المعلقين على منشور ممدوح حمزة كفر نشأتالديهي وبالتالي يستبيحوا دماءه".وطرح موسى سؤالا: "هل ما قاله ممدوح حمزة يعد تحريضا على القتل ضدالإعلامي نشأت الديهي؟".وأردف موسى: "ياسر حجازي من إرهابي كرداسة، يدعو إلى قتلي وقتل نشأتالديهي ومحمد الباز ومصطفى بكري.. إحنا نتصدى للدفاع عن الشعب المصري والدولةالمصرية والجيش والشرطة والقضاء، ولا نحمل سلاحا وموقفنا واضح ولن نتراجع عنه، ولننخاف من الرعب والتهديد، وموقفنا هو الدولة المصرية وسنظل ندافع عنها لآخر نفس..سلاحنا القلم واللسان".  

إقرأ ايضا



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الدعوة جاءت من كرداسة.. أحمد موسى: 4 إعلاميين مصريين مهددين بالقتل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية