- العالم

تكهنات في إيطاليا حول الحقائب الوزارية الجديدة .. صحافة نت الجديد



تكهنات في إيطاليا حول الحقائب الوزارية الجديدة الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي ثارت تكهنات واسعة في إيطاليا حول الشخصيات التي يتوقع أن تتولى الحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة بعد يومين من الانتخابات البرلمانية ويقول مراقبون إن ماتيو... تكهنات في إيطاليا حول الحقائب الوزارية الجديدة .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

ثارت تكهنات واسعة في إيطاليا حول الشخصيات التي يتوقع أن تتولى الحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة، بعد يومين من الانتخابات البرلمانية.

ويقول مراقبون إن ماتيو سالفيني، أحد أبرز حلفاء رئيسة الوزراء المتوقعة جورجيا ميلوني، قد يُترك خالي الوفاض. وميلوني هي زعيمة حزب "إخوة إيطاليا" اليميني المتطرف الذي تصدر نتائج انتخابات الأحد.

وبحسب تقارير لصحيفتي "لا ريبوبليكا" و"إل كورييري ديلا سيرا" الإيطاليتين، اليوم الثلاثاء، ليس من المرجح أن يعود سالفيني، زعيم حزب (الرابطة) اليميني الشعبوي، إلى منصبه السابق كوزير للداخلية.

ويتردد أن عودة سالفيني إلى المنصب أمر غير وارد على الإطلاق لأنه يجب أن يمثل أمام المحكمة بسبب الاحتجاز غير القانوني، وإساء استخدام السلطة في قضية سفينة الإنقاذ "أوبن آرمز".

وتقول "لاريبوبليكا" إن الرئيس سيرجيو ماتاريلا ربما يعترض على ترشيح سالفيني.

ولم يتم تخصيص ميناء لسفينة الإنقاذ الخيرية لترسو به في أغسطس 2019، وتم حظر دخولها قبالة جزيرة لامبيدوزا الإيطالية وعلى متنها قرابة 150 شخصا.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تكهنات في إيطاليا حول الحقائب الوزارية الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم