- نجوم و فن

بالصورة - جون ترافولتا برسالة صادقة الى الراحلة أوليفيا نيوتن جون بمناسبة عيد ميلادها .. صحافة نت الجديد



بالصورة جون ترافولتا برسالة صادقة الى الراحلة أوليفيا نيوتن جون لبنان - نجوم و فن ..الصورة تعود الى فيلم grease الذي تشاركا بطولته عام 1978 كتب ترافولتا على الصورة عيد سعيد أوليفيا وكانت أوليفيا نيوتن جون توفيت الشهر الماضي بعد صراع مع سرطان الثدي دام لعدة... بالصورة - جون ترافولتا برسالة صادقة الى الراحلة أوليفيا نيوتن جون بمناسبة عيد ميلادها .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


الصورة تعود الى فيلم Grease الذي تشاركا بطولته عام 1978. كتب ترافولتا على الصورة "عيد سعيد أوليفيا".وكانت أوليفيا نيوتن جون توفيت الشهر الماضي بعد صراع مع سرطان الثدي دام لعدة سنوات، ولم يكن ترافولتا الوحيد الذي استذكرها في عيد ميلادها. قامت ابنتها كلوي لاتانزي بمشاركة مقطع فيديو مع اعضاء عائلة أوليفيا نيوتن جون متمنين عيد ميلاد سعيد للممثلة الراحلة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - جون ترافولتا برسالة صادقة الى الراحلة أوليفيا نيوتن جون بمناسبة عيد ميلادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن