- نجوم و فن

يارا تثير الجدل بكلامها عن المشاعر الحقيقية.. وهذا ما قالته .. صحافة نت الجديد



يارا تثير الجدل بكلامها عن المشاعر الحقيقية وهذا ما قالته لبنان - نجوم و فن ..وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الأي ام كفيلة بأن ت وض ح لك مشاعر الأشخاص تجاه ك ست عل م بأن ليس ك ل قريب ي حب ك وليس ك ل كلمة جميلة تكون صادقة من القلب وليس ك... يارا تثير الجدل بكلامها عن المشاعر الحقيقية.. وهذا ما قالته .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "الأيّام كفيلة بأنّ تُوضّح لكَ مشاعر الأشخاص تجاهَك، ستَعلَم بأنَّ ليسَ كُلّ قريب يُحبُّك، وليسَ كُلّ كلمة جميلة تكون صادقة من القلب، وليس كُلّ إبتسامة تدُلّ على نقاء حكمة اليوم".وقد تسلل صوت يارا إلى القلوب قبل الآذان من خلال أدائها الحساس لأغنيتها الخليجية الجديدة التي طرحتها مؤخراً وحملت عنوان "غلا روحي".أغنية غلا روحي، كتب كلماتها خافق، ولحنها الفنان الإماراتي فايز السعيد ومن توزيع نور هاشم، وقد حققت الاغنية بعد 6 أيام على طرحها على يوتيوب ما يزيد على 372 ألف مشاهدة ونالت إعجاب عدد كبير من محبيها في دول الخليج العربي خصوصاً.ويقول مطلع الأغنية : "طلبتك يا غلا روحي بلا تاخير ..مسافات الحنين تعانق وصالك..على شوفك من اللهفة خفوقي طير..كأن نبضه من الاحساس غنالك..صحيح اني سهرتك والاماني بخير..على ما تحب بوحي قد تهيالك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يارا تثير الجدل بكلامها عن المشاعر الحقيقية.. وهذا ما قالته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن