- اقتصاد

وفد شركة روسية يزور اقتصادية قناة السويس لبحث إقامة مشروع بمنطقة السخنة .. صحافة نت الجديد



وفد شركة روسية يزور اقتصادية قناة السويس لبحث إقامة مشروع بمنطقة مصر - اقتصاد ..krastvetmet الروسية العاملة بمجال المعادن النفيسة واستخداماتها الصناعية وذلك انعكاس ا لتوافد الشركات الروسية على المنطقة في إطار الاتفاقات التي تمت بين الجانبين المصري والروسي... وفد شركة روسية يزور اقتصادية قناة السويس لبحث إقامة مشروع بمنطقة السخنة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


Krastvetmet  الروسية العاملة بمجال المعادن النفيسة واستخداماتها الصناعية، وذلك انعكاسًا لتوافد الشركات الروسية على المنطقة في إطار الاتفاقات التي تمت بين الجانبين المصري والروسي لإنشاء منطقة صناعية روسية بالسخنة وشرق بورسعيد، وكان في استقبال الشركة اللواء محمد شعبان، نائب رئيس الهيئة لشؤون المناطق الصناعية، وعدد من قيادات الهيئة.

.

وفد الشركة الروسية

 

.

Krastvetmet الروسية، عن سعادته بحفاوة الاستقبال، وتطلع الشركة للتعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في إنشاء مشروع لإنتاج بعض المنتجات الوسيطة والعوامل الحفزية المستخدمة في صناعة وإنتاج حامض النيتريك الذي يعد مكونًا رئيسًا في صناعة الأسمدة، وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع بناء مركز إقليمي لهذه الصناعة التي تتطلب تقنياتٍ متقدمة تقتصر على عدد محدود من الشركات حول العالم رغم أهميتها للصناعة ووجود سوق واسعة لها دوليًّا سواء في مجال الأسمدة أو غيرها.

Krastvetmet الروسية هي شركة متخصصة في التطبيقات الصناعية للمعادن النفيسة في صناعات مختلفة خاصة صناعة الأسمدة، وأيضًا إعادة تنقية واستخدام الخردة لتلك المعادن النفيسة وإدخالها في عملية الإنتاج، وهو ما يفتح آفاقًا أرحب لاستخدام تلك المعادن نظرًا لقيمتها المرتفعة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد شركة روسية يزور اقتصادية قناة السويس لبحث إقامة مشروع بمنطقة السخنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد