- اقتصاد

مع تدهور أسعار النفط.. هل تتدخل أوبك بلس لتعديل المسار؟ .. صحافة نت الجديد



مع تدهور أسعار النفط هل تتدخل أوبك بلس لتعديل المسار الكويت - اقتصاد ..الثلاثاء 2022 9 27 عدد المشاهدات 2904 قال خبير في استراتيجيات الطاقة نايف الدندني إن انخفاض أسواق الأسهم العالمية سبب مباشر ورئيسي يدفع بأسعار النفط إلى الهبوط وذكر الدندني في... مع تدهور أسعار النفط.. هل تتدخل أوبك بلس لتعديل المسار؟ .. التفاصيل من المصدر جريدة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الثلاثاء 2022/9/27

عدد المشاهدات 2904

قال خبير في استراتيجيات الطاقة، نايف الدندني، إن انخفاض أسواق الأسهم العالمية سبب مباشر ورئيسي يدفع بأسعار النفط إلى الهبوط.

وذكر الدندني، في مقابلة مع "العربية"، أن المخاوف والتهديدات التي يفرضها واقع الأسواق بسبب الدخول في ركود اقتصادي تنعكس سلبا على أسعار النفط.

ولفت إلى أن قوة الدولار تؤثر على أسعار النفط وتتسبب في هبوطها، كاشفا أن التوقعات تصب في صالح استمرار صعود العملة الخضراء.

وأشار الدندني إلى أن الأسواق ستستعيد عافيتها، مرجحا أن تعلن مجموعة أوبك بلس بنودا أكثر فاعلية خلال الاجتماع المقبل في أكتوبر.

وقال "قد يكون هناك إجراءات من "أوبك+" إذ استمر تدهور الأسعار بهذا الشكل، والذي يعكس انفصالا حقيقيا عن أساسيات السوق".

وبين الدندني أن الاجتماع سيشهد تمديد الاتفاق لما بعد عام 2022، مع إقرار بنود أكثر فاعلية من ناحية الالتزام بحصص الإنتاج.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مع تدهور أسعار النفط.. هل تتدخل أوبك بلس لتعديل المسار؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد