- منوعات

٤ استخدامات سريّة لفرشاة الأسنان ستدهشك معرفتها .. صحافة نت الجديد



٤ استخدامات سري ة لفرشاة الأسنان ستدهشك معرفتها الإمارات - منوعات ..متابعة علي معلا من المألوف عند جميع الأشخاص التصميم الفريد لفرشاة الأسنان التي يظنون أنه يمنحها استخدام وحيد 8220 تفريش الأسنان 8221 ولكن ما لا يعلمه أغلب الأشخاص أن هذا التصميم... ٤ استخدامات سريّة لفرشاة الأسنان ستدهشك معرفتها .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – علي معلا:

من المألوف عند جميع الأشخاص التصميم الفريد لفرشاة الأسنان التي يظنون أنه يمنحها استخدام وحيد “تفريش الأسنان”, ولكن ما لا يعلمه أغلب الأشخاص أن هذا التصميم يمنح هذه الفرشاة العديد من الاستخدامات الأخرى والتي سوف نستعرضها في هذا المقال:

1. صبغة الشعر.

إحدى الاستخدامات الشائعة لفرشاة الأسنان هي استخدامها بدل المشط في توزيع صبغة الشعر بشكل جيد على شعرك، وتغطية الجزور والأطراف بفاعلية كبيرة.

2. إخفاء الشعر الأبيض.

إذا لم ترغب في صبغ شعرك بالكامل، بل إخفاء بعض الشعيرات البيضاء في بداية جذور الشعر، فاستخدام فرشاة الأسنان سيعطيك تغطية كاملة دون أن تضطر لصبغ شعرك بأكمله مرة أخرى باستخدام المشط الكبير.

3. تنظيف أدوات العناية بالشعر.

تلك الشعيرات الصغيرة التي تلتصق بالفرشاة والمشط ويتكون عليها الأتربة والغبار، يمكنكِ تنظيف فتحاتها الضيقة الآن عن طريق فرشاة الأسنان، اغمسيها في الخل والماء، أزيلي هذه الشعيرات برفق وستجدينها نظيفة في ثوانٍ.

4. تمشيط شعر الحاجبين والرموش.

يمكنكِ استخدام فرشاة الأسنان النظيفة في تمشيط شعر الحاجبين أو الرموش وإزالة تكتلات الماسكارا منها، بالإضافة لإمكانية وضع زيوت الحاجبين كزيت الخروع لزيادة كثافة الحواجب والرموش عن طريق فرشاة الأسنان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ٤ استخدامات سريّة لفرشاة الأسنان ستدهشك معرفتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات