- نجوم و فن

بعد تصدرها للتريند..أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف .. صحافة نت الجديد



بعد تصدرها للتريند أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف مصر - نجوم و فن ..ويرصد الفجر الفني في السطور القادمة أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف نشأة رانيا يوسف ولدت الفنانة المصرية رانيا يوسف في الأول من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973 وهي من... بعد تصدرها للتريند..أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


ويرصد الفجر الفني في السطور القادمة أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف

نشأة رانيا يوسف

ولدت الفنانة المصرية رانيا يوسف في الأول من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973، وهي من مواليد مدينة القاهرة، تعلمت في مدارس الراهبات ثم درست في كلية الآداب جامعة القاهرة وحصلت على شهادة الليسانس من قسم اللغة الإنجليزية، والدها ضابط بينما والدتها فهي مضيفة.

المشوار الفني

دخلت  التلفزيون من خلال الإعلانات ثم توالت أعمالها الفنية، وبدأت تقدم بعض الأدوار الصغيرة فشاركت في مسلسل “عروس البحر” والذي تم عرضه في عام 1993، ثم حلت ضيفة في الحفل في فيلم “المنسي” مع الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا، ثم كان دورها المتميز في مسلسل “عائلة الحاج متولي” والذي تم عرضه في عام 2001 وجسدت فيه دور فاطمة بنت نعمة الله، ودائما ما تثير رانيا يوسف الجدل أكثر من مرة بسبب ملابسها الجريئة، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وذلك في عام 1997 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى.

زيجات في حياة  رانيا يوسف

تزوجت خلال حياتها ثلاث مرات وكان أولهم المنتج الشهير محمد مختار الزوج السابق للفنانة نادية الجندي ولكنها انفصلت عنه ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي.

أبرز أفلام رانيا يوسف

فيلم “كباريه” في عام 2008.فيلم “صرخة نملة” في عام 2011.فيلم “ركلام” في عام 2012.فيلم “ريجاتا” في عام 2015.فيلم “ليلة حب” في عام 2019.فيلم “صندوق الدنيا” في عام 2020.

تعاون يجمع سمية الخشاب مع رانيا يوسف

يجتمع كل من رانيا يوسف وسمية الخشاب في فيلم "التاروت"، والذي  يشارك في بطولته كلا من رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند..أبرز المعلومات والمحطات في حياة رانيا يوسف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن