- اخبار عربية

"السياحة العالمية": الرحلات المباشرة بين الكويت و"مدريد" ستعزّز الحركة السياحية .. صحافة نت الجديد



السياحة العالمية الرحلات المباشرة بين الكويت و مدريد ستعز ز الكويت - اخبار عربية ..الثلاثاء 2022 9 27 عدد المشاهدات 2422 قالت مسؤولة رفيعة في منظمة السياحة العالمية ان تدشين الخطوط الجوية الكويتية للخط المباشر بين الكويت ومدريد اعتبارا من شهر سبتمبر الجاري... "السياحة العالمية": الرحلات المباشرة بين الكويت و"مدريد" ستعزّز الحركة السياحية .. التفاصيل من المصدر جريدة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الثلاثاء 2022/9/27

عدد المشاهدات 2422

قالت مسؤولة رفيعة في منظمة السياحة العالمية ان تدشين الخطوط الجوية الكويتية للخط المباشر بين الكويت ومدريد اعتبارا من شهر سبتمبر الجاري سيساهم في تعزيز الحركة السياحية بين أوروبا وإقليم الشرق الأوسط وقارتي آسيا وإفريقيا.

وأضافت مديرة الإدارة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة بسمة الميمان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بمناسبة اليوم العالمي للسياحة الذي يحتفل العالم به اليوم الثلاثاء ان الخط الجديد سيفتح آفاقا جديدة للمسافرين والسياح.

وأوضحت الميمان ان تدشين هذا الخط سيتيح للمسافرين الكويتيين والأوروبيين السفر إلى وجهات جديدة ونقل الركاب الكويتيين إلى جنوب أمريكا والمكسيك وشرقي الولايات المتحدة الأمريكية وسينقل كذلك المسافرين الأوروبيين إلى نقاط مختلفة في الخليج العربي أو شرق آسيا أو الهند كوجهات مهمة للكثير من المقيمين في إسبانيا.

وعن تعافي السياحة في منطقة الشرق الأوسط بعد جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) قالت الميمان ان المنطقة شهدت زيادة في عدد السياح الوافدين الدوليين تقدر بأربع مرات تقريبا في الفترة من يناير إلى يوليو الماضيين مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021.

وأضافت ان عدد السياح الوافدين خلال تلك الفترة تجاوز مستويات ما قبل الجائحة في يوليو بنسبة ثلاثة في المئة مدعوما بالنتائج غير العادية التي نشرتها المملكة العربية السعودية بزيادة قدرها 121 في المئة بعد موسم الحج في الوقت الذي مازالت دول المنطقة تتخذ إجراءات لتخفيف أو رفع قيود السفر بشكل متزايد.

وعلى الصعيد الدولي قالت ان أداء السياحة الدولية اتسم بالقوة حتى يوليو الماضي مع وصول عدد السياح الدوليين إلى 57 في المئة من مستويات ما قبل الجائحة في الأشهر السبعة الأولى من عام 2022 في حين تضاعف عدد السياح الدوليين ثلاث مرات تقريبا 173 في المئة في الفترة بين يناير ويوليو الماضيين مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021.

وعن التوقعات للفترة المستقبلية قالت الميمان انها توقعات تتسم بالتفاؤل الحذر حيث يرى خبراء منظمة السياحة العالمية ان الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2022 تشير إلى انخفاض مستويات الثقة في حين يظهر أحدث مؤشر ثقة لمنظمة السياحة العالمية تباطؤا في الحجوزا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "السياحة العالمية": الرحلات المباشرة بين الكويت و"مدريد" ستعزّز الحركة السياحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية