- اقتصاد

انخفاض حاد للجنيه الإسترليني بمستوى قياسي ليساوي 1.035 دولارًا.. ماذا يعني ذلك؟ .. صحافة نت الجديد



انخفاض حاد للجنيه الإسترليني بمستوى قياسي ليساوي 1 035 دولار ا الصحافة العربية - اقتصاد ..انخفضت قيمة الجنيه الإسترليني بشكل حاد ليساوي 1 035 دولار ا وهو مستوى لم نشهده منذ عام 1985 ووصلت قيمة العملة البريطانية إلى مستوى أقل من يوم الأربعاء الأسود في عام 1992 عندما... انخفاض حاد للجنيه الإسترليني بمستوى قياسي ليساوي 1.035 دولارًا.. ماذا يعني ذلك؟ .. التفاصيل من المصدر سي ان ان في المدونة او الخبر التالي .


انخفضت قيمة الجنيه الإسترليني بشكل حاد ليساوي 1.035 دولارًا، وهو مستوى لم نشهده منذ عام 1985. ووصلت قيمة العملة البريطانية إلى مستوى أقل من يوم الأربعاء الأسود في عام 1992، عندما انهار الجنيه الإسترليني، وأقل من الأزمة المالية عام 2008 وأقل بالطبع من قيمته عند التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مؤخرًا في عام 2016.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض حاد للجنيه الإسترليني بمستوى قياسي ليساوي 1.035 دولارًا.. ماذا يعني ذلك؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد