- العالم

المؤتمر السعودي البحري يسعى لتعزز العمل المشترك لمستقبل أكثر إشراقًا للقطاع البحري في المملكة وخارجها .. صحافة نت الجديد



المؤتمر السعودي البحري يسعى لتعزز العمل المشترك لمستقبل أكثر الإمارات - العالم ..الحدث الاستراتيجي الذي ينطلق غد ا يوفر منصة تجمع المؤسسات المحلية والعالمية وتدعم جهود تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 ت عقد الدورة الثالثة من المؤتمر السعودي البحري الحدث الرائد... المؤتمر السعودي البحري يسعى لتعزز العمل المشترك لمستقبل أكثر إشراقًا للقطاع البحري في المملكة وخارجها .. التفاصيل من المصدر جريدة الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الحدث الاستراتيجي الذي ينطلق غدًا يوفر منصة تجمع المؤسسات المحلية والعالمية وتدعم جهود تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030

تُعقد الدورة الثالثة من المؤتمر السعودي البحري، الحدث الرائد الذي يترقبه جميع المعنيين في القطاع البحري لمناقشة القضايا الملحة ومعالجة التحديات التي يواجهها القطاع في المملكة العربية السعودية، يومي 28 و 29 سبتمبر 2022 في “الظهران إكسبو” في الدمام.

يسلط اليوم الأول من المؤتمر السعودي البحري الضوء على آخر تطورات القطاع البحري في المملكة في سبيل تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، حيث يؤدي المؤتمر دورًا كبيرًا في تسهيل الأعمال التي تسهم في تحقيق هذه الأهداف.

وقال المهندس أحمد بن علي السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة “البحري”: “بصفتنا شركة النقل البحري الوطنية للمملكة العربية السعودية، نهدف في “البحري” إلى دعم سعي المملكة لأن تكون العمليات التشغيلية أكثر ذكاءً واستدامة في جميع قطاعات الاقتصاد، كما تهدف المملكة لأن تكون من بين أفضل 10 دول في العالم في مجال الخدمات اللوجستية وأن تتولى مكانة ريادية على المستوى الإقليمي في هذا القطاع بحلول عام 2030، ونؤمن أن “البحري” سيكون لها دور كبير في تحقيق هذا الهدف، فمنذ تأسيس الشركة، نحرص دائمًا على الاستفادة من الفرص التي يمكن أن تؤدي إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية. ومن خلال التعاون المستمر مع أكبر المؤسسات العالمية لتطوير وتوسيع إمكاناتنا وقدراتنا، فإننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف التي رسمناها لأنفسنا. ومن خلال مشاركتنا في المؤتمر السعودي البحري نتطلع إلى لقاء العديد من الخبراء ورواد الصناعة المؤثرين والتعاون معًا لتحقيق أهداف وطموح المملكة، بالارتقاء والنهوض بالقطاع البحري إلى ‎آفاق جديدة.”التطورات الرقميةيجمع المؤتمر السعودي البحري العديد من المؤسسات البحرية الرائدة في المنطقة، ونخبة من الخبراء في القطاع البحري لمناقشة أحدث الابتكارات وتبني التقنيات الجديدة في القطاع، ما يجعله داعمًا رئيسًا للرقمنة في القطاع البحري على مستوى المنطقة.

وقال محمد الشيخ، الرئيس التنفيذي لـ”دي بي ورلد – جدة” والرئيس الإقليمي للشركة في المملكة العربية السعودية: “لطالما حرصنا في “دي بي ورلد” على أن نكون في طلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المؤتمر السعودي البحري يسعى لتعزز العمل المشترك لمستقبل أكثر إشراقًا للقطاع البحري في المملكة وخارجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم