- اقتصاد

ضم مليون أسرة جديدة لـ"تكافل وكرامة" بتكلفة 6 مليارات جنيه.. فيديو .. صحافة نت الجديد



ضم مليون أسرة جديدة لـ تكافل وكرامة بتكلفة 6 مليارات جنيه فيديو مصر - اقتصاد ..النشرة الاقتصادية لتليفزيون اليوم السابع منها تصريحات وزير المالية الدكتور محمد معيط أن الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية أولوية رئاسية تتصدر اهتمام الحكومة موضح ا أن موازنة... ضم مليون أسرة جديدة لـ"تكافل وكرامة" بتكلفة 6 مليارات جنيه.. فيديو .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


النشرة الاقتصادية لتليفزيون اليوم السابع ، منها تصريحات وزير المالية الدكتور محمد معيط ، أن الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية «أولوية رئاسية» تتصدر اهتمام الحكومة؛  موضحًا أن موازنة العام المالى الماضي شهدت زيادة الإنفاق على التعليم بنسبة 21٪ والصحة بـ 22٪،  وقد بلغت مخصصات المالية لبرامج الدعم والحماية الاجتماعية نحو 490 مليار جنيه، فى موازنة العام المالى الحالى .

وأكدت مى فريد معاون الوزير للعدالة الاقتصادية، إن الدولة اتخذت عددًا من الإجراءات التي من شأنها التخفيف عن المواطنين،  حيث تم إقرار حزم استثنائية للحماية الاجتماعية تتمثل في زيادة عدد الأسر المستفيدة من برنامجي «تكافل وكرامة» لتشمل ضم مليون أسرة جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليارات جنيه.

استعرض النشرة أسعار الذهب حيث  تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، استقرار عند نفس مستوى أسعار ختام تداولات أمس، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1127 جنيها للجرام.

عيار 18 يسجل 967 جنيها.

عيار 24 يسجل 1288 جنيها.

الجنيه الذهب 9016 جنيها.

.

".

تابع الرئيس: "كل مشروع عبارة عن دخل إضافى مش للشركة لكل انسان بيشتغل جوه المشروع، مشيرا إلى حجم العمالة الكبير في مصر ، معلقا بالقول: "واتصور ان تكلفته مش كبير مقارنة باللى موجود في العالم".

".

".

.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ضم مليون أسرة جديدة لـ"تكافل وكرامة" بتكلفة 6 مليارات جنيه.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد