- منوعات

للمطلقات والأرامل.. طرق الحصول على شقة في «سكن لكل المصريين 3» .. صحافة نت الجديد



للمطلقات والأرامل طرق الحصول على شقة في سكن لكل المصريين 3 مصر - منوعات ..يتيح صندوق الإسكان الاجتماعي للمرأة المعيلة خاصة المطلقات والأرامل التقديم ضمن مبادرة سكن لكل المصريين 3 إذ جرى وضعها ضمن الفئات ذات الأولوية للحصول على الوحدات السكنية التي... للمطلقات والأرامل.. طرق الحصول على شقة في «سكن لكل المصريين 3» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


يتيح صندوق الإسكان الاجتماعي للمرأة المعيلة خاصة «المطلقات والأرامل» التقديم ضمن مبادرة سكن لكل المصريين 3، إذ جرى وضعها ضمن الفئات ذات الأولوية للحصول على الوحدات السكنية التي طرحت مؤخرًا في عدد من المدن والمحافظات المصرية لمحدودي ومتوسطي الدخل.

سكن لكل المصريين 3 لمحدودي ومتوسطي الدخل، وهي:

موعد سحب كراسات الشروط

كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 من مكاتب البريد المميكنة في المدن التي جرى طرح وحدات بها، بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 2 أكتوبر، وحتى الخميس الموافق 27 من نفس الشهر، مقابل 200 جنيه.

المستندات المطلوبة للمطلقات والأرامل

وبحسب كراسة الشروط التي طرحها صندوق الاسكان جاءت المستندات والأوراق المطلوبة للمطلقات والأرامل وأصحاب المعاش كالآتي:

- طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات بالنسبة للأرملة وأصحاب المعاشات.

- صورة من مستند إثبات النفقة التي تتحصل عليها المطلقة.

- صور من الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد الأفراد، الأسرة والتي تشمل الآتي:

وثيقة الطلاق أو الوفاة حسب الحالة الاجتماعية للمرأة.

شهادات ميلاد مميكنة للأبناء القصر.

صورة الرقم القومي مُميكن.

قيد عائلي مُميكن. 

إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي مثل كهرباء أو غاز أو مياه بشرط ألا يكون مر عليه أكثر من شهور.

أسعار وحدات سكن لكل المصريين 3 المطروحة

وبحسب صندوق الاسكان، فإن أسعار الوحدات المطروحة في المدن المختلفة، تتراوح ما بين 194 ألف إلي 310 آلاف جنيه، ويكون مقدم الحجز نحو 10% لوحدات محدودي الدخل لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3% سنويًا متناقصة، وتختلف جدية الحجز حسب مساحة الوحدة وسعرها، لكنها تتراوح ما بين 15 إلى 22 ألف جنيه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل للمطلقات والأرامل.. طرق الحصول على شقة في «سكن لكل المصريين 3» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات