- نجوم و فن

رانيا محمود ياسين تكشف سبب اقتصار أعمالها الدرامية على الموسم الرمضاني .. صحافة نت الجديد



رانيا محمود ياسين تكشف سبب اقتصار أعمالها الدرامية على الموسم الرمضاني لبنان - نجوم و فن ..وأضافت رانيا أنها ظهرت في الموسمين الرمضانين بالعامين الماضيين لأنها رأت خلاهم إضافة قوية لها حتى وإن كانت مساحة الدور ليست كبيرة جدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة المصرية رانيا... رانيا محمود ياسين تكشف سبب اقتصار أعمالها الدرامية على الموسم الرمضاني .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وأضافت رانيا ، أنها ظهرت في الموسمين الرمضانين بالعامين الماضيين لأنها رأت خلاهم إضافة قوية لها حتى وإن كانت مساحة الدور ليست كبيرة.جدير بالذكر، أن آخر أعمال الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، مشاركتها فى مسلسل "انحراف"، مع الفنانة روجينا والذي حقق ردود أفعال قوية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا محمود ياسين تكشف سبب اقتصار أعمالها الدرامية على الموسم الرمضاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن