- نجوم و فن

كارمن لبس وإلهام شاهين ويحيى الفخراني يجتمعون في إيطاليا .. صحافة نت الجديد



كارمن لبس وإلهام شاهين ويحيى الفخراني يجتمعون في إيطاليا الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد حضر عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي خاصة مصر ولبنان والكويت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الأمل السينمائي المقام بالعاصمة الإيطالية روما وكشفت الفنانة... كارمن لبس وإلهام شاهين ويحيى الفخراني يجتمعون في إيطاليا .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: حضر عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، خاصة مصر ولبنان والكويت، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الأمل السينمائي، المقام بالعاصمة الإيطالية روما.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن وجودها في روما، بصحبة الفنان يحيى الفخراني، ومجموعة من الفنانين العرب لحضور فعاليات مهرجان الأمل السينمائي الدولي بدورته الثانية، في الفترة بين 28 سبتمبر و5 أكتوبر المقبلين.

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها على “فيسبوك”، صورة جمعتها مع يحيى الفخراني، وعدد من نجوم الفن، وضيوف المهرجان.

وكتبت إلهام شاهين، معلقة على الصورة: “عشاء في روما مع دكتور يحيى الفخراني، وزوجته دكتورة لميس جابر، وأحمد بدير، والمخرج هاني لاشين وزوجته، ومحمد المنصور من الكويت، وكارمن لبس وسعد حمدان من لبنان، وفادي اللوند رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي وزوجته، ومهند والشاعرة دميانه، المكرمين من ذوى الاحتياجات الخاصة”.

يشار إلى أنه تم تكريم 3 إعلاميين مصريين من ذوي القدرات الخاصة، وحملت جائزتهم اسم الشهيدة شيرين أبوعاقلة.

وتجري فعاليات المهرجان على متن الباخرة “كوستا فيرنزا”، التي ستجوب البحر الأبيض المتوسط من روما، مروراً بعدد من الدول الأوروبية، بحضور عدد من الفنانين العرب والأجانب، وبمشاركة 8 أفلام روائية طويلة، و20 فيلماً روائياً قصيراً من أصل 300 فيلم، من 25 دولة حول العالم.

أما عروض جميع الأفلام المشاركة، فستوزع في كل مدينة ودولة تصل إليها الباخرة، في مدة انعقاد المهرجان لأسبوع كامل، في حين يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة على مسرح الباخرة، ثم العودة إلى روما.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كارمن لبس وإلهام شاهين ويحيى الفخراني يجتمعون في إيطاليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن