- اخبار عربية

عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح: أكد الشعب أن ثورة 26 سبتمبر ضميره الثائر في سبيل الحرية والسلام .. صحافة نت الجديد



عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح أكد الشعب أن ثورة 26 اليمن - اخبار عربية ..اعتبر العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الاحتفاء الشعبي بثورة السادس والعشرين من سبتمبر في عيدها الـ60 تأكيد... عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح: أكد الشعب أن ثورة 26 سبتمبر ضميره الثائر في سبيل الحرية والسلام .. التفاصيل من المصدر وكالة 2 ديسمبر في المدونة او الخبر التالي .


اعتبر العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، الاحتفاء الشعبي بثورة السادس والعشرين من سبتمبر في عيدها الـ60، تأكيد لحيوية الثورة وأنها ضمير الشعب الثائر في سبيل الحرية والسلام.   وقال العميد طارق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح: أكد الشعب أن ثورة 26 سبتمبر ضميره الثائر في سبيل الحرية والسلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية