- اقتصاد

«بافكو الغذائية» تعين محمد الصادق مديراً عام لها .. صحافة نت الجديد



بافكو الغذائية تعين محمد الصادق مديرا عام لها البحرين - اقتصاد ..وشغل الصادق سابقا إدارة مصنع بلسس سبلتنغ كولمبو منذ العام 2007 كما شغل سابقا منصب مدير إدارة الجودة والانضباط ويمتلك خبرة في مجال الخدمات اللوجستية العالمية اكتسبها من العمل مع... «بافكو الغذائية» تعين محمد الصادق مديراً عام لها .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وشغل الصادق سابقاً إدارة مصنع "بلسس سبلتنغ كولمبو" منذ العام 2007 كما شغل سابقاً منصب مدير إدارة الجودة والانضباط، ويمتلك خبرة في مجال الخدمات اللوجستية العالمية اكتسبها من العمل مع العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات في مجال الخدمات وإنتاج المواد الغذائية في جميع أنحاء آسيا.

وتأسست شركة "بافكو" في مملكة البحرين بشراكة شركات من ذوي الخبرة العالمية من سريلانكا، مصر، الهند والبحرين بطاقة تخزينية في صوامعها تبلغ 5000 طن من البقوليات "العدس، الفاصوليا وغيرها" وبطاقة إنتاجية يومية تبلغ 150 طن لكل خط إنتاج وتملك بافكو خطين إنتاج، وتعمل على تصنيع واستيراد وتصدير المنتجات الزراعية والمواد الغذائية من المحاصيل، والبقوليات، ومختلف المنتجات الغذائية والزراعية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «بافكو الغذائية» تعين محمد الصادق مديراً عام لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد