- العالم

تعداد سكان ألمانيا يسجل أعلى مستوياته على خلفية أزمة أوكرانيا .. صحافة نت الجديد



تعداد سكان ألمانيا يسجل أعلى مستوياته على خلفية أزمة أوكرانيا الصحافة العربية - العالم ..ap أفاد مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني اليوم الثلاثاء بأن تدفق اللاجئين من أوكرانيا على ألمانيا دفع تعداد سكان البلاد إلى أعلى مستوى له على الإطلاق حيث بلغ أكثر من 84 مليون نسمة... تعداد سكان ألمانيا يسجل أعلى مستوياته على خلفية أزمة أوكرانيا .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


AP

 أفاد مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني اليوم الثلاثاء، بأن تدفق اللاجئين من أوكرانيا على ألمانيا دفع تعداد سكان البلاد إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، حيث بلغ أكثر من 84 مليون نسمة.

وبحسب ما نقلت وكالة "أسوشيتد برس"، فقد زاد عدد سكان ألمانيا بمقدار 843 ألف نسمة، (أو 1%)، بحلول نهاية يونيو الماضي، مقارنة بنهاية عام 2021". 

في حين أن عدد السكان نما بمقدار 82 ألف شخص، (أو 0.1%)، في عام 2021 بأكمله، إذ جاء حوالي 750 ألف أوكراني إلى ألمانيا في النصف الأول من عام 2022.

المصدر: "أ ب"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعداد سكان ألمانيا يسجل أعلى مستوياته على خلفية أزمة أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم