- اقتصاد

بنك المغرب يرفع سعر الفائدة إلى 2 في المائة ويتوقع نمو الإقتصاد في حدود 0.8 في المائة .. صحافة نت الجديد



بنك المغرب يرفع سعر الفائدة إلى 2 في المائة ويتوقع نمو الإقتصاد في المغرب - اقتصاد ..زنقة 20 الرباط قرر مجلس بنك المغرب خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بالرباط رفع سعر الفائدة الرئيسي بما قدره 50 نقطة أساس إلى 2 في المائة وأوضح بنك المغرب في بلاغ نشر عقب الاجتماع... بنك المغرب يرفع سعر الفائدة إلى 2 في المائة ويتوقع نمو الإقتصاد في حدود 0.8 في المائة .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20. الرباط قرر مجلس بنك المغرب، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بالرباط، رفع سعر الفائدة الرئيسي بما قدره 50 نقطة أساس إلى 2 في المائة. وأوضح بنك المغرب، في بلاغ نشر عقب الاجتماع الفصلي الثالث لمجلسه برسم سنة 2022، أنه “لتفادي عدم تثبيت توقعات التضخم وضمان شروط العودة السريعة إلى مستويات تنسجم مع هدف استقرار […]

بنك المغرب يرفع سعر الفائدة إلى 2 في المائة ويتوقع نمو الإقتصاد في حدود 0.8 في المائة ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك المغرب يرفع سعر الفائدة إلى 2 في المائة ويتوقع نمو الإقتصاد في حدود 0.8 في المائة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد