- العالم

رئيس الدولة وسلطان عمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة .. صحافة نت الجديد



رئيس الدولة وسلطان عمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة الإمارات - العالم ..مسقط في 27 سبتمبر وام عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة جلسة مباحثات رسمية في قصر العلم... رئيس الدولة وسلطان عمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء الإمارات في المدونة او الخبر التالي .


مسقط في 27 سبتمبر / وام / عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة جلسة مباحثات رسمية في قصر العلم العامر في العاصمة العمانية مسقط.

وبحث الجانبان خلال الجلسة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تطويرها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق والعمل المشترك في جميع المجالات بما يحقق مصالحهما ويسهم في تعزيز التنمية والازدهار لشعبيهما انطلاقاً من العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين وروابط المحبة ووشائج القربى التي تجمع شعبيهما الشقيقين.

و في مستهل الجلسة رحب جلالة السلطان هيثم بن طارق بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق معرباً عن سعادته بهذا اللقاء واعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته البالغة بزيارة السلطنة ولقاء أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان .. مقدراً حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق .. متمنياً للسلطنة وشعبها الشقيق كل خير ونماء وتقدم.

و بحث الجانبان تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والتنموية ودفعها إلى الأمام بما يلبي تطلعات البلدين ويحقق أهدافهما إلى التنمية المستدامة.

وناقش سموه وجلالة سلطان عمان مجمل التطورات الخليجية و العربية و الدولية و القضايا محل الاهتمام المشترك.

و بعد انتهاء جلسة المباحثات الرسمية بين الجانبين .. عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة جلسة ثنائية خاصة.

حضر جلسة المباحثات الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة الذي يضم كلاً من..سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة و سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان و معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة ف

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة وسلطان عمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم