- اخبار عربية

كوبان من القهوة يومياً تطيل العمر .. صحافة نت الجديد



كوبان من القهوة يوميا تطيل العمر اليمن - اخبار عربية ..المؤتمرنت كوبان من القهوة يوميا تطيل العمرلطالما كان شرب القهوة جزءا من حياة الكثيرين لما لها من دور في تحسين الحالة المزاجية إلا أن بحثا جديدا قدم نتائج مفادها أن شرب كوبين إلى... كوبان من القهوة يومياً تطيل العمر .. التفاصيل من المصدر المؤتمر نت في المدونة او الخبر التالي .


المؤتمرنت -كوبان من القهوة يومياً تطيل العمرلطالما كان شرب القهوة جزءاً من حياة الكثيرين، لما لها من دور في تحسين الحالة المزاجية، إلا أن بحثا جديدا قدم نتائج مفادها أن شرب كوبين إلى ثلاثة منها يومين، لديه فوائد صحية عديدة.

ومقارنة بعدم تناول القهوة إطلاقا، وجد الباحثون أن تناولها يؤدي لانخفاض خطر الإصابة بـأمراض القلب والأوعية الدموية.

وأضاف: "تشير النتائج إلى أن تناول القهوة المطحونة سريعة التحضير والقهوة منزوعة الكافيين بشكل خفيف إلى معتدل يجب اعتباره جزءا من نمط حياة صحي".

وأضاف: "من المحتمل أن المركبات غير المحتوية على الكافيين كانت مسؤولة عن العلاقات الإيجابية التي لوحظت بين شرب القهوة وأمراض القلب والأوعية الدموية والبقاء على قيد الحياة.

وأكمل حوالي 449563 شخصًا استبيانًا يسأل عن عدد أكواب القهوة التي يشربونها كل يوم وما إذا كانوا يشربون عادة قهوة فورية أو مطحونة أو منزوعة الكافيين.

ولوحظ ارتباط جميع أنواع القهوة بانخفاض في أمراض القلب والأوعية الدموية، وخطر الوفاة الناجمة عنها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كوبان من القهوة يومياً تطيل العمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية