- اخبار عربية

العلاقات العمانية - الإماراتية ركيزة أساسية في منظومة "التعاون الخليجي" .. صحافة نت الجديد



العلاقات العمانية الإماراتية ركيزة أساسية في منظومة التعاون الإمارات - اخبار عربية ..أكد الباحث في الشؤون الدولية والكاتب السياسي العماني سالم الجهوري أن العلاقات العمانية الإماراتية علاقات استثنائية تمثل ركيزة أساسية في منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية... العلاقات العمانية - الإماراتية ركيزة أساسية في منظومة "التعاون الخليجي" .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أكد الباحث في الشؤون الدولية والكاتب السياسي العماني سالم الجهوري أن العلاقات العمانية الإماراتية علاقات استثنائية تمثل ركيزة أساسية في منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبين الدولتين مرتكزات مشتركة في الجوانب التاريخية وفي الجوانب الاقتصادية والسياسية والأمنية والعسكرية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العلاقات العمانية - الإماراتية ركيزة أساسية في منظومة "التعاون الخليجي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية