- اخبار عربية

«نزاهة»: المشاركة في الانتخابات واجب وطني .. صحافة نت الجديد



نزاهة المشاركة في الانتخابات واجب وطني الكويت - اخبار عربية ..أكدت الهيئة العامة لمكافحة الفساد أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ومسؤولية اجتماعية وأضافت نزاهة في بيان صحافي يوم يفصلنا عن ختام الحدث الانتخابي الديمقراطي الذي من خلاله... «نزاهة»: المشاركة في الانتخابات واجب وطني .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أكدت الهيئة العامة لمكافحة الفساد أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ومسؤولية اجتماعية.,وأضافت «نزاهة» في بيان صحافي «يوم يفصلنا عن ختام الحدث الانتخابي الديمقراطي الذي من خلاله نتحمل مسئولياتنا الوطنية ونباشر حقوقنا الدستورية، لذا فأعلم..أخي الناخب..أختي الناخبة...أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ومسئولية اجتماعية فليكن صوتنا للكويت، من أجل خلق بيئة حاضنة للنزاهة، رافضة للفساد،من أجل التنمية والازدهار، من أجل مستقبل وطن يسمو بسواعد أبنائه، من أجل تكافؤ الفرص، وتحقيق العدالة، من أجل تصحيح المسار، وذلك لتنفيذ توجيهات صاحب السمو لأبنائه المواطنين بأن محاربة الفساد ليست خياراً بل واجب شرعي واستحقاق دستوري ومسئولية أخلاقية ومشروع وطني يشترك الجميع في تحمل مسئوليته.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «نزاهة»: المشاركة في الانتخابات واجب وطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية