- منوعات

ارتفاع حرارة الأرض يهدد مرضى قصور القلب .. صحافة نت الجديد



ارتفاع حرارة الأرض يهدد مرضى قصور القلب الإمارات - منوعات ..اقترحت دراسة فرنسية جديدة تأثر مرضى القلب خلال موجات الحر الشديد المتزايدة بفعل التغيرات المناخية وتأثير ذلك على وزن المريض خاصة من يتناولون مدر ات للبول وأجرى الدراسة باحثون في... ارتفاع حرارة الأرض يهدد مرضى قصور القلب .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


اقترحت دراسة فرنسية جديدة تأثر مرضى القلب خلال موجات الحر الشديد المتزايدة بفعل التغيرات المناخية، وتأثير ذلك على وزن المريض، خاصة من يتناولون مدرّات للبول. وأجرى الدراسة باحثون في جامعة مونبلييه، بمشاركة 1420 مريضاً يعانون من قصور القلب، وأظهرت فقدان هؤلاء المرضى قدراً من الوزن خلال موجتي الحر اللتين أصابتا فرنسا في صيف 2019.

وأوضح الدكتور فرانسوا روبيل المشرف على الدراسة أن "الذين يعانون من قصور القلب قد يجدون صعوبة في التكيّف مع موجات الحر". و"قبل كل شيء، يتلقون أدوية يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية في ظل درجات الحرارة الشديدة، مثل مدرّات البول".

ودعت الدراسة مرضى قصور القلب إلى مناقشة بدائل هذه الأدوية مع أطبائهم قبل موجات الحرّ.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حرارة الأرض يهدد مرضى قصور القلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات